قالو عنا

  1. وافر الشكر لنادي دبي للصحافة على هذه الأمسية في مناسبة كريمة جدا وعزيزة وغالية على شعب الإمارات والأمة  العربية والإسلامية، الذين أحبوا زايد رحمة الله عليه، حبا من أعماق قلوبهم وضمائرهم.

    محمد القدسي – مستشار إعلامي
  2. جلسة الشيخ زايد الإنسان منهج رجل وسيرة وطن، مميزة بالنسبة لنا وقريبة إلى قلوبنا نحن  الإماراتيين وخاصة أنها تحمل اسم زايد الإنسان ، أعتقد أن المتحدثين تحدثوا وأتحفونا بالمعلومات. أنا أشكر نادي دبي للصحافة على ما قدموه وأشكر زملائي الذين شاركوني الندوة. أتمنى المزيد من هذه الجلسات الحوارية.

    ضرار بالهول – مدير عام برنامج وطني
  3. نشكر  الأخوة والأخوات في نادي دبي للصحافة على الدعوة الكريمة وعلى هذه الفعالية الجميلة التي دائما تتحفنا بمضمون مفيد وثري جداً خلال شهر رمضان الفضيل.

    علي آل سلوم – إعلامي
  4. أنا أشكر نادي دبي للصحافة الذي فتح لنا هذه الليلة  المجال للتحدُث بكل شفافية حول الإعلام والثقافة، وعلينا أن نكون مواكبين دائماً للعمل الثقافي في البلاد.

    يوسف أبو لوز – رئيس القسم الثقافي بجريدة الخليج
  5. أشكر نادي دبي للصحافة على هذه  الأمسية الجميلة، أمسية  التقينا فيها مع الأخوة الإعلاميين والأخوة العاملين في المجال الثقافي، ندوة جميلة واستفدنا منها الكثير من  آراء الأخوة واقتراحاتهم ونتمنى المزيد من هذه اللقاءات التي تثري الحياة الثقافية والإعلامية في دولة الإمارات.

    د.صلاح القاسم – مستشار- هيئة الثقافة والفنون بدبي