الرعاية

جائزة الصحافة العربية

خلال عامه الأول، أطلق نادي دبي للصحافة أول جائزة عربية على الإطلاق لتكريم التميز الإعلامي. وقد تأسست الجائزة برؤية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتكريم الإنجازات المتميزة للصحافيين العرب.
وقد تجاوز الإقبال على المشاركة في الجائزة توقعات نادي دبي للصحافة، وأثبتت جودة المشاركات مدى تطور الصحافة العربية ونجاحها قي تحقيق رسالتها في نشر المعلومة وإيضاح وتحليل مجريات الأحداث حول العالم. حققت الجائزة نجاحاً واسع النطاق في تسليط الضوء على أفضل الأعمال الصحافية العربية. كما ساهمت في رفع معايير العمل الإعلامي وتعزيز مستويات الصحافة في العالم العربي.

 

منتدى الاعلام العربي

نجح منتدى الإعلام العربي، الذي انطلق للمرة الأولى عام 2001، في استقطاب نخبة من أبرز خبراء الإعلام من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. ينظم نادي دبي للصحافة منتدى الإعلام العربي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ويهدف المنتدى إلى فتح قنوات الحوار بين الإعلاميين من العالمين العربي والغربي لتعزيز التفاهم بين مختلف المدارس الفكرية في العالم. ويشارك في المنتدى كل عام نخبة من رؤساء التحرير ومديري المحطات التلفزيونية والإذاعية وكتاب الأعمدة والأكاديميين والمحللين والمعلقين وكبار المسؤولين الحكوميين