نوفمبر 29, 2023

تصريح الدكتورة ميثاء بوحميد بمناسبة "يوم الشهيد"

- تصريح خاص بمناسبة يوم الشهيد ..الدكتورة ميثاء بوحميد، مديرة نادي دبي للصحافة، مديرة إدارة الشؤون الإعلامية الاستراتيجية في المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

السلام عليكم.. رحم الله شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل وطنهم الإمارات وحفاظاً على أمن وأمان أبناءنا وبناتنا وكل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة.

• وفي الحقيقة يوم الشهيد.. ليس فقط مناسبة وطنية.. بل هو يوم مبارك، سطر فيه شهداؤنا تضحيات كبيرة في ميادين العزة والكرامة.. وتضحياتهم هذه مصدر فخر واعتزاز لنا ووسام شرف طوال حياتنا.

• ومن الواجب أن نتحدث جميعاً لأبنائنا وبناتنا عن قيمة هذا اليوم الذي يتطلب من الجميع الاحتفاء به عرفاناً لشهدائنا الذين أكرموا وطنهم الإمارات بدمائهم الذكية وضحوا بأنفسهم ليبقى الشعب الإماراتي آمناً مطمئناً.

• يوم الشهيد.. ذكرى مخلدة في وجداننا.. ومناسبة نؤكد من خلالها أن شعب الإمارات لن ينسى تضحيات جنوده ممن قدموا حياتهم في ساحات العز والشرف دفاعاً عن أرضهم ووطنهم وحقوقهم... وعن راية الإمارات لتبقى عالية وشامخة بين الأمم.

• والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يؤكد بوضوح أن القيادة الحكيمة وشعب الإمارات، اوفياء لدماء الشهداء وتضحياتهم الذين لبوا نداء الوطن.. وقدموا أرواحهم ودمائهم فداء للعزة والكرامة.

• الشهادة هي أغلى مرتبة قد يصلها أي إنسان على وجه الأرض في سبيل نصرة الحق والعزة والكرامة.. ونعاهدهم ان أسماؤهم وتضحياتهم ستبقى علامة خالدة ومضيئة في تاريخ الإمارات والاحتفال بيومهم هو أقل ما يمكن أن نقدمه لرد الجميل والمعروف لأسرة الشهداء في ظل هذا الوطن الذي لا ينسى شهدائه الذين هم دوماً مصدر فخره ومحل اعتزازه.

• وفي هذه المناسبة الغالية نجدد العهد والولاء لقيادتنا الحكيمة ونعاهدها بالإخلاص والعمل وأن نبذل قصارى جهودنا للمساهمة بتعزيز مسيرة الوطن ومكانته الريادية في مختلف الميادين والمجالات.




For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode